دربي الضاحية الجنوبية ينتهي بالتعادل (1/1)

تصوير طلال سلمان

انتهت دربي الضاحية الجنوبية بين شباب الساحل والبرج بالتعادل (1/1)، الشوط الأول (0/1)، لمصلحة البرج، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب بلدية بحمدون، في إطار الجولة ما قبل الأخيرة من اياب سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم.

خاض الأزرق المباراة بتشكيلة جلها من اللاعبين الشباب الذين ابلوا البلاء الحسن وكانوا اندادا معظم اوقات المباراة، ولو كان النيجيري كريستيان في يومه لكانت الامور تغيرت بالنسبة للأزرق.
كان فريق البرج الطرف الأفضل في الشوط الأول وكان الأقرب إلى التسجيل في اي لحظة، إلا أن المهاجم اوباسي انتظر حتى الدقيقة 34 كي يفتتح التسجيل مستغلا كرة محمد صادق الرأسية بعد ركنية نفذها اونيكا، وكان الرد الساحلي بفرصة ذهبية اهدرها كريستيان بطريقة غريبة وهو بمواجهة المرمى.
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات حتى نجح الساحل في تسجيل هدف التعادل الذي جاء عن طريق لاعب البرج محمد الدر خطأ بمرمى فريقه بعد أن حاول إبعاد كرة علي فحص. ليميل ما تبقى من وقت إلى نوع من الفتور مع تعمد الفريق الساحلي الاستحواذ على الكرة لأكثر مدة ممكنة للمحافظة على النتيجة وإنهاء المباراة بالتعادل.

** المباراة في سطور

  • البرج × شباب الساحل
  • التاريخ: الجمعة 29 نيسان 2022.
  • المرحلة: التاسعة
    من سداسية الاوائل من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
  • الشوط الأول: 1 – 0.
  • الملعب: بحمدون البلدي.
  • الأهداف: افتتح الكونغولي اوباسي برسيل التسجيل للبرج في الدقيقة 34 بكره رأسية اثر عرضية من عباس عطوي “اونيكا” على باب المرمى حولها اوباسي بسهولة داخل الشباك.
    في الدقيقة 61 ركنية للساحل يحرك منها محمد حمود الكرة الى داخل المربع وصلت الى علي فحص حولها برأسه نحو المرمى حاول ابعادها محمد الدر فحولها داخل مرماه عن طريق الخطأ في الشباك.
  • مثل البرج: الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون وشادي سكاف وعلي شعيتو (أكرم مغربي)، وعباس عطوي “أونيكا” ومحمد الدر ومحمد الفاعور وحسن بيطار ويوسف عنبر والكونغولي اوباسي برسيل وحسين العوطة (سميح دمج)، ومحمد صادق (علي مرقباوي).
  • مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون علي هزيمة وعلي عبود وعلي فحص ومحمد حمود ومحمد حيدر (شادي جوني) وحسن جعفر وهادي جزيني (حسن حمود)، والنيجيري كريستيان اوبيزور و حسين خليفة (زاهر السماحي) و(غالب كساب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى