الأزرق يتألق امام الانصار ويكتفي بالتعادل (2/2)

الصور بعدسة الزميل طلال سلمان

“اهنئ الجهاز الفني وجميع اللاعبين على الأداء الرجولي الذي قدموه خلال المباراة وسجلوا نتيجة جيدة امام فريق يملك ما يكفي من نجوم كي يفوز على اي فريق، كان اللاعبون ابطالاً وكانوا الأقرب إلى تحقيق الفوز، لكن قدر الله وما شاء فعل، رضينا بالتعادل لان لعبنا امام فريق كبير، مع تمنياتي ان يواصل الأزرق في تحقيق النتائج المرجوة”.

بهذه الكلمات علق رئيس نادي شباب الساحل الأستاذ سمير دبوق على التعادل الذي حققه الأزرق امام فريق الأنصار (2/2)، الشوط الأول (1/1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الأسبوع الأول من الدوري اللبناني لكرة القدم، بحضور بالإضافة إلى رئيس النادي سمير دبوق، أمين سر الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف ورئيس نادي الأنصار النائب نبيل بدر.
كان لاعبو الانصار الطرف الأفضل في الشوط الأول وطرقوا باب المنطقة الساحلية غير مرة لكنهم وجدوا صعوبة في اختراقها، قبل أن يفك الدولي حسن معتوق الشيفرة ويفتتح التسجيل في الدقيقة 27 بعد مجهود فردي وتسديدة من خارج المربع استقرت الكرة بأسفل القائم الايسر، حاول بعده لاعبو الانصار مضاعفة النتيجة لكن دفاع الساحل وحارسه كانوا بالمرصاد وصدوا العديد من الهجمات، قبل أن يتألق الهداف فضل عنتر ويعيد فريقه إلى المباراة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 1+45.
وبقي الوضع على حاله في الشوط الثاني مع تكافؤ بالسيطرة والفرص مع أفضلية متفاوتة بين الفريقين، وانتظر الأنصار حتى الدقيقة 75 كي يسجل هدف التقدم بواسطة البديل ديارا بكرة رأسية بعد ركنية نفذها حسام اللواتي.
ولم تدم الفرحة الانصارية بالهدف سوى دقيقتين، بعد ان نجح زين فران في تسجيل هدف التعادل مستغلا خطأ دفاعياً، فسيطر على الكرة ولعبها بحرفنة من فوق الحارس نزيه اسعد المتقدم من مرماه.
وبعد الهدف الساحلي تكافأت المباراة بين الفريقين وتبادلا الهجمات مع أفضلية هجومية ساحلية مع ضياع فرصة ذهبية لسلطان حيدر، قبل ان يضغط لاعبو الانصار في اللحظات الأخيرة، ولكن مع صمود الدفاع الساحلي ومن خلفه الحارس علي ضاهر انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (2/2).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى