الأزرق يتابع مشواره الناجح بفوز متأخر على السلام زغرتا

تصوير طلال سلمان

تابع فريق شباب الساحل مشواره الناجح برغم فوزه الصعب والقاتل على فريق السلام زغرتا وتحديداً في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الأسبوع السادس من بطولة لبنان ال63 بكرة القدم.

لم يظهر لاعبو الأزرق في مباراة اليوم بالمستوى الذي قدموه امام فريق الأنصار والعهد والنجمة، لذلك على الجهاز ترتيب الامور قبل الوقوع بالمحذور، وقد سبق ان لفتنا الى ذلك بعد مباراة الفريق مع فريق الإخاء الأهلي عاليه.
جاءت المباراة خالية من الفنيات تبادل خلالها الفريقان الهجمات التي لم تجد نفعا مع المدافعين والحارسين، حيث كان لاعبو الأزرق الأفضل من ناحية الانتشار والاستحواذ على الكرة والوصول إلى منطقة الخصم، إلا أن الدفاع الزغرتاوي وقف حجر عثرة بوجه الهجمات مع تألق كبير للحارس احمد دكرمنجي الذي زاد عن مرماه وكان بطلاً من ابطال المباراة وفريقه.
بشكل عام لم يكن الأداء الساحلي مقنعاً نظرا لتراجع مستوى عدد من نجومه ولاستسلام البعض الآخر لمدافعي السلام الذين حدوا كثيراً من تحركاتهم وخطورتهم، وحده دفاع الفريق كان متماسكاُ وحافظ على مستواه ونظف منطقته من الهجمات الزغرتاوية، حتى ان الحارس علي ضاهر لم يختبر بشكل جدي طيلة المباراة.
ولم تنفع التغييرات التي أجراها الجهاز الفني من تغيير الوضع نحو الأفضل . وحده الظهير الأيسر علي فحص اخذ الامر على عاتقه واجتاح المنطقة الزغرتاوية من الجهة اليسرى ولم يتوقف إلا بعد تعرضه للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها الهداف زين فران هدف الفوز الغالي في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع، وسط فرحة جنونية للاعبي وفنيي واداريي وجمهور الساحل.

يذكر ان الهداف زين فران كان قد اصاب القائم الايسر بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 85.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى