الأزرق يعود الى سكة الانتصارات من بوابة الغازية (0/4)

تصوير طلال سلمان

عاد فريق شباب الساحل الى سكة الإنتصارات وكانت بوابة فريق الشباب الغازية (0/4)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الأسبوع الثامن من الدوري اللبناني ال63 بكرة القدم.

وقد استعاد الازرق الكثير من هيبته التي فقد منها جزء يسير بعد عرض باهت امام فريق طرابلس الأسبوع الماضي، وقد ترافق ذلك مع عرض جميل جداً قدمه لاعبو الفريق الأزرق الذين صالوا وجالوا في ارض الملعب كما يحلو لهم وتمكنوا من إنهاء الشوط الأول لصالحهم بهدف حمل توقيع نجمهم وهدافهم زين العابدين فران ، وفي الشوط الثاني واصل اللاعبون الزرق سيطرتهم وضغطهم المتواصل على مرمى خصمهم وتمكنوا من تعزيز النتيجة بهدف جميل لعلي الفضل ، وليدخل البديل النيجري بوبي كليمنت ويكشف عن مهاراته التهديفية ويدون هدفين قبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة ، والتي انتهت بفوز كبير لفريق شباب الساحل على فريق الشباب الغازية (4-0).

شباب الساحل 4 × الشباب الغازية 0
التاريخ: الجمعة 28 تشرين الاول 2022.
المرحلة: الثامنة الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: نادي العهد. طريق المطار.
الجمهور: حوالي 750 متفرج.
الاهداف: افتتح زين العابدين فران التسجيل لفريق شباب الساحل في الدقيقة 9.
وسجل علي الفضل الهدف الثاني لفريقه شباب الساحل في الدقيقة 72 بعدما دخل زين العابدين فران عن الجهة اليسرى وعكس كرة عرضية على تابعها علي الفضل داخل الشباك مسجلاً هدف الأمان للفريق الأزرق.
وسجل المهاجم النيجيري بوبي كليمنت هدف فريق شباب الساحل الثالث في الدقيقة 85 لينهي المباراة قبل إعلان الحكم عن نهايتها بشكل رسمي.
وفي الدقيقة 90+3 سجل بوبي كليمنت الهدف الرابع لفريقه.
أفضل لاعب في المباراة : لاعب شباب الساحل زين العابدين فران
* مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون علي فحص وياسر عاشور ومحمد زين فران ومحمد حيدر وعلي الفضل (النيجري بوبي كليمنت) وفضل عنتر وحمزة الخير وسلطان حيدر والغاني ايمانويل والنيجيري اندرو.
* مثل الشباب الغازية: الحارس أحمد دياب واللاعبون أيمن بعلبكي ومصطفى الشمعة والغاني ايزارا وساجد أمهز وحسن ملاح وعلي قبيسي وحيدر ابو وسليم حمادي والغاني غيدون تيتية وقاسم ليلا.
* قاد المباراة محمد حداد وعاونه احمد الحسيني وبلال عرفه وكاظم الخنسا حكماً رابعاً الذي حل حكم اساسياً في الدقيقة 20 بعد اصابة الحكم الاول محمد حداد وعدم قدرته إكمال المباراة
المراقب: علي رافع.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى