الأزرق ينهي مرحلة الذهاب بالصدارة ومن دون اي خسارة

الصور بعدسة غفارا عبود

انهى فريق شباب الساحل مرحلة الذهاب متصدراً عن جدارة وإستحقاق ومن دون اي خسارة، وذلك بعد انوانتهى دربي الضاحية بينه وبين جاره فريق البرج بالتعادل السلبي في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب امين عبد النور في بحمدون في إطار الأسبوع الأخير من مرحلة الذهاب لبطولة الدوري اللبناني ال63 بكرة القدم. وبهذه النتيجة انفرد فريق شباب الساحل بصدارة الترتيب ، بإنتظار ما ستؤول اليه مجريات الشوط الثاني من مباراة الأنصار والنجمة يوم غدٍ، كذلك حافظ الفريق الأزرق على سجله خالياً من الخسارة.
كان لاعبو البرج الطرف الأفضل هجومياً في الشوط الأول وكانوا الأقرب إلى هز الشباك في اي لحظة، لكن الحارس علي ضاهر كان واعياً في التصدي للكرات الخطيرة، كذلك اهدر حسين العوطة فرصة مؤكدة للتسجيل بطريقة عجيبة، كذلك حرمه القائم الايسر من هدف محقق، في حين قدم لاعبو الساحل أداءً حذراً واكتفوا ببعض الطلعات الخجولة التي لم تشكل اي خطورة على مرمى الحارس حسن مغنية.
وفي الشوط الثاني بقي الوضع على حاله مع تحسن بسيط من الجانب الساحلي، إذ ظل لاعبو البرج الأخطر وقد فوتوا على أنفسهم الخروج من المباراة فائزين وخصوصا بعد الفرصة الذهبية التي اهدرها سارفو وهو بمواجهة المرمى، علماً انه تخطى الحارس ولعب الكرة عرضية بدلاً من تحويلها إلى الشباك الخالية. وسط محاولات ساحلية لم تجد نفعاً مع مدافعي وحارس البرج، برغم التغييرات الهجومية التي لجأ اليها المدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش، لكن هذه التغييرات لم تعط اي جديد، لتنتهي المباراة كما بدأت بتعادل سلبي.

  • قاد المباراة محمد حداد، بمساعدة سامر بدر وبلال العرفي، إلى الرابع ماهر العلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى