دبوق: الفرق الخمسة مرشحة لاحراز اللقب

اعتبر رئيس نادي شباب الساحل الأستاذ سمير دبوق ان المنافسة على لقب الدوري سيكون على أشده بين الفرق الخمسة دون استثناء والكل مرشح لاحراز اللقب العتيد، وتبقى بعض التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم الامور في نهاية المطاف.
ورأى دبوق ان فريقه سيعمل كل ما بوسعه لتحقيق الانجاز، “ولما لا وفريقي يملك كل مقومات النجاح برغم الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين الاساسيين، وعندي ملئ الثقة بالجهاز الفني كي يحقق ما نصبو إليه، لا ينقصنا شيء لتحقيق مرادنا مع قليل من التوفيق والحظ كي نستمر في تحقيق النتائج الجيدة كالتي سجلها الفريق في مرحلة الذهاب”.
واكد دبوق ان النتائج التي حققها الفريق في مرحلة الذهاب جاءت نتيجة تظافر الجهود من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، وهي ما كنت لتتحقق لولا الاستقرار الإداري والفني والتجاوب بين الجهاز الفني واللاعبين، بالإضافة إلى كون الفريق خاض جميع تدريباته على ملعب النادي المتجدد، من دون أن ننسى الدعم الجماهيري الذي اعطى الفريق الدعم المعنوي.
ورأى دبوق ان بعض الأخطاء التحكيمية التي حصلت خلال مرحلة الذهاب ما هي إلا أخطاء إنسانية وغير مقصودة، واتمنى لجميع حكامنا النجاح في قيادة مباريات سداسية الأوائل والأواخر.
وطالب دبوق جميع اللاعبين ان يبذلوا مزيدا من الجهد كي يحافظوا على حظوظهم في المنافسة على اللقب، واعتبار كل مباراة نهائي كأس وعدم التفريط في اي نقطة، ومتمنياً ابتعاد الإصابات عنهم حتى نهاية الموسم.
واعتبر دبوق ان جمهور النادي هو الرقم 12 وعليه ان يتواجد على المدرجات ومواكبة الفريق في جميع مبارياته وتشجيع اللاعبين الذين يتميزون بالروح العالية مع كل صرخة تطلق دعماً وتحفيزاً لتقديم الأفضل وتحقيق النتائج المرجوة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى