الأزرق يتخطى الغازية (1/2) ويعزز موقعه

تصوير طلال سلمان

“مبروك للجهاز الفني واللاعبين على تحقيق الفوز والحمدلله على سلامة جميع اللاعبين بعد المباراة القوية التي خاضوها مع فريق لا يستهان به، مع التأكيد على تأدية جميع المباريات بنفس الروحية وعدم التهاون مع اي خصم”، بهذه الكلمات حث رئيس نادي شباب الساحل الأستاذ سمير دبوق على العطاء، بعد الفوز على فريق الشباب الغازية (1/2)، الشوط الأول (1/2)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار بحضور رئيس نادي شباب الساحل الأستاذ سمير دبوق ونائبه وائل درغام واعضاء مجلس الإدارة خضر علامة وبسام المقداد ومحمد قماطي.

فقد عاد فريق شباب الساحل لنغمة الإنتصارات وحقق فوزه الأول في سداسية الأوائل ، وجاء على حساب فريق الشباب الغازية بهدفين مقابل واحد ، بعد مباراة كان فيها الفريق الأزرق الأفضل في الشوطين ، لكن لاعبيه استهتروا بالفريق المنافس واهدروا العديد من الفرص السهلة والسانحة للتسجيل، لا سيما في الشوط الثاني من اللقاء والذي اهدر فيه الساحليون العديد من الفرص السهلة للتسجيل لتبقى النتيجة على حالها كنا انتهى الشوط الأول (2-1) بعدما كان فريق الشباب الغازية افتتح التسجيل باكراً عبر لاعبه حيدر ابو زيد ، لكن نجم الفريق الأزرق اللاعب الدولي اللبناني زين العابدين فران اعاد الامور لنصابها ولمصلحة فريقه شباب الساحل فسجل هدفاً وصنع آخر، ليفوز فريقه ويبقى في دائرة المنافسة على اللقب.
** الأهداف

افتتح حيدر أبو زيد سجل للغازية في الدقيقة 7بعد تمريرة من سليم حمادة.
وأدرك زين فران التعادل للساحل في الدقيقة 36 بعد مجهود فردي داخل منطقة الجزاء ، بعدما مر عن ثلاثة لاعبين من فريق الشباك الغازية وسدد كرة بيسراه وارسلها إلى المقص الأيمن لمرمى الحارس احمد ذياب مسجلاً هدف التعادل لفريقه.
واضاف فضل عنتر الهدف الثاني للساحل بعد دقيقة (37) بعد تمريرة جميلة من المتألق زين فران عاجلها عنتر بتسديدة سريعة بعدما سبق الحارس اليها لتعانق الشباك.
* مثل الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون مصطفى كساب واندرو وعلي فحص وحمزة الخير ومحمد حيدر وحسين عواضة وايمانويل وزين العابدين فران وفضل عنتر وعلي الفضل.
* مثل الغازية: الحارس أحمد دياب ورامي فقيه مصطفى الشمعة وأيمن بعلبكي وحسن ملاح وايزرا وقاسم ليلا وأحمد مكي وشادي جوني وسليم حمادة وحيدر ابو زيد.
الحكام: علي الأشقر وعاونه أحمد الحسيني ومحمد الحاج ووائل حيدر حكماً رابعاً..
المراقب: غاندي عبدالخالق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى