الأزرق يخسر بصعوبة امام الأنصار المتصدر (2/1)

تصوير طلال سلمان

خسر فريق شباب الساحل امام فريق الأنصار بصعوبة (2/1)، الشوط الأول (1/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الجولة الرابعة من سداسية الاوائل للدوري اللبناني لكرة القدم.

قدم لاعبو شباب الساحل أداء جيدا وكانوا أسياد الملعب والأقرب إلى تسجيل الأهداف لكن سوء الحظ وتألق الثنائي ايشاكا وحسين الدر في إبعاد الفرص على باب المرمى حالوا دون هز الشباك، مع العلم أن لاعبي انهوا الوجود الأنصاري وخصوصا الهداف السنغالي الحاج مالك والنجم حسن معتوق بفضل الخطة المحكمة التي وضعها المدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش ونفذها اللاعبون بحذافيرها، وفي وقت كان لاعبو الساحل يبسطون سيطرتهم على أجواء الشوط، نجح حسن معتوق في قيادة هجمة وحيدة اثمرت عن هدف التقدم بواسطة احمد حجازي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وهو جاء بعكس مجريات المباراة.

لم يتغير الوضع كثيرا في الشوط الاول، لان لاعبي الساحل كانوا البادئين في خلق الفرص وحتى تسجيل هدف التعادل، بعد أداء هجومي مميز بقيادة النجم زين فران الذي صنع الهدف بعد أن مرر الكرة الى اندرو فاستقبلها بتسديدة عالطاير، ليتكافأ اللعب مع أفضلية للاعبي الأنصار لحين تسجيلهم هدف التقدم من جديد الذي جاء من نيران صديقة عبى المدافع علي عبود، لتعود الأفضلية ساحلية ولكن من دون أن ينجحوا في هز الشباك هذه المرة لتنتهي المباراة بخسارة الأزرق (2/1).

د 45+3 افتتح الأنصار التسجيل بعد كرة عرضية من حسن معتوق وصلت لحسام اللوايتي الذي سددها قوية وتصدى لها الحارس ابراهيم المقداد وارتدت لأحمد حجازي الذي افتتح التسجيل لفريقه.

د 54 عادل فريق شباب الساحل النتيجة بعد كرة عرضية من زين العابدين فران وصلت لقلب الدفاع الساحلي المتقدم اندرو ايكيفي الذي ارسلها للشباك مسجلاً هدف التعادل لفريقه (1-1).

د 61 عاد الانصار للتقدم بعد كرة امامية من حسن معتوق وصلت لأحمد حجازي الذي لعبها على باب المرمى وسددها الحج مالك واكملها علي عبود داخل المرمى مسجلاً عن طريق الخطأ هدف التقدم للفريق الأخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى