خسارة كبيرة للأزرق أمام الأنصار (6/0)

تصوير طلال سلمان

دفع فريق شباب الساحل ثمن موافقته باحتراف ثلاثة من نجومه في الدوري العراقي والماليزي، خسارة كبيرة امام فريق الأنصار لم تكن بالحسبان (6/0)، الشوط الأول (2/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الخميس على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الجولة الأولى من سداسية الاوائل ضمن بطولة لبنان للدرجة الأولى بكرة القدم. وكان الساحل تغلب في ذهاب الدوري على الانصار (2/3).
بدا واضحا تأثر فريق شباب الساحل بغياب ثلاثة من ابرز لاعبيه المحترفين في العراق وماليزيا، بالإضافة إلى غياب وليد شور بسبب الإصابة، فحاول اللاعبون مجاراة الخصم لكنهم وجدوا صعوبة في اختراق الدفاعات الانصارية التي صدت كل تلك المحاولات حتى نهاية الشوط.
ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبو الساحل العودة الى الأجواء، إلا أن لاعبي الانصار بقيادة المتألق احمد حجازي الذي قاد فريقه إلى اداء هجومي هو الأفضل له هذا الموسم.
واثرت الأهداف الانصارية المتتالية على معنويات لاعبي الساحل الذين اصيبوا بنوع من الاحباط الذي نال من تحركاتهم وعطائهم حتى نهاية المباراة.

الأهداف

افتتح نادر مطر التسجيل للأنصار في الدقيقة 22 بتسديدة قوية من خارج المربع ارتدت من يد الحارس ومن سقف العارضة ودخلت الشباك.
واضاف أحمد حجازي الهدف الثاني للفريق الأخضر في الدقيقة 45+2
اثر عرضية من نصار نصار حولها أحمد حجازي برأسه على يمين الحارس.
د٥٠ وسجل كريم درويش الهدف الثالث للأنصار في الدقيقة 50 بعد دربكة وسلسلة تسديدات على المرمى الساحلي اثر راسيه من فايز شمسين.
واضاف كريم درويش الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 62 بعد كرة من أحمد حجازي الى كريم درويش فيقابلها الأخير بتسديدة قوية بسقف الشباك من داخل المنطقة.
وسجل فايز شمسين الهدف الخامس في الدقيقة 78 بعد عرضية ارضية من أحمد حجازي من منطقة الجزاء يحولها بسهولة بقلب المرمى.
واختتم أحمد حجازي التسجيل للأنصار بتسجيله الهدف الثاني له والسادس لفريقه بكره ارضيه على يمين الحارس بعد تمريرة من فايز شمسين.

  • مثل الانصار: الحارس نزيه اسعد واللاعبون نصار نصار وحسين الدر (حمزة حسين 68) وخالد العلي (أنس أبو صالح 83) وحسن شعيتو “شبريكو” وجهاد أيوب علي طنيش “السيسي” ( المالي ايشاكا ديارا 68) ونادر مطر (خالد محسن 79) وأحمدحجازي وكريم درويش (حسن قعفراني 79) وفايز شمسين.
  • مثل شباب الساحل: الحارس علي ضاهر واللاعبون علي الموسى ومحمد حمود وعلي الفضل (حسين حمود 89) وعلي فحص (شادي الجوني 60) ومحمد حيدر وزاهر السماحي (جورجيو الخوري 89) وعلي عبود وحسين خليفة ومحمود ماجد والنيجيري كرستيان (هادي جزيني 89).
  • قاد المباراة هادي سلامة وعاونه هشام قانصو وعلي بركات ومحمد حداد حكماً رابعاً.
    الانذارات: حسين الدر (33) ومحمد حمود (43)
    طرد: لا يوجد.
    المراقب: هامبيك ميساكيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى