شباب الساحل يعود من الجنوب بنقطة تعادله السلبي مع الغازية

كتب احمد الدكدوك

تصوير كريم السيد

عاد فريق شباب الساحل من الجنوب بنقطة التعادل السلبي مع مضيفه الشباب الغازية في المباراة التي اقيمت على ملعب السيد الإمام موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية، بحضور رئيس نادي شباب الساحل الأستاذ سمير دبوق.

لم يرتق الشوط الأول الى المستوى المطلوب وتقاسم الفريقان فيه الاستحواذ على الكرة، ولم يكن فيه فرص حقيقية، فمن جهة الساحل كانت أخطر الفرص من مجهود فردي لسعيد سعد لم ينجح في ترجمته الى هدف وكرة محمد حيدر التي مرت جانب القائم الأيمن للحارس مغنية، أما من جهة الغازية فقد كانت الخطورة مقتصرة على انطلاقات باو لكن اي منها لم تأت بخطورة على المرمى الأزرق.
مع بداية الشوط الثاني اهدر الغازية فرصتين للتسجيل واحدة بعد أن وضع ريتشارد بافور حارسه ابراهيم المقداد في موقف صعب بارجاعه كرة بطيئة لكن مدافعي الساحل عادوا وأنقذوا الموقف، وأخرى بعد انطلاقة يوسف عتريس ولعبه كرة عرضية لم يصل لها لياو بالطريقة المناسبة. ما لبث أن رد الساحليون بتسديدة محمد حيدر من ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بالعارضة وكانت بداية الصحوة للفريق الأزرق الذي هاجم كثيرا في هذا الشوط خاصة بعد دخول حسين رزق الذي مرر لرفاقه العديد من الكرات الجيدة وصنع الخطر وسدد لكن دون ان يحالفه الحظ في هز الشباك . أخطر كرات وفرص الشوط الثاني كانت لفريق الساحل عندما إنفرد سعيد سعد ليواجه المرمى لكنه سدد الكرة في العلالي، وتكفل حسن مغنية ودفاعاته بالابقاء على نظافة شباكهم امام الضغط الساحلي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ليرفع بذلك شباب الساحل رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب، بينما اصبح رصيد الشباب الغازية 11 نقطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى