الأزرق يخسر امام النجمة (4/1)

تصوير طلال سلمان

خسر فريق شباب الساحل امام فريق النجمة (4/1)، الشوط الأول (2/0)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الجولة الأولى من إياب سداسية الأوائل من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

منذ بداية المباراة تأثر لاعبو الأزرق بالهدف النجماوي الاول (بعد مرور دقيقة و25 ثانية)، لذلك وجدوا في مقارعة الخصم حتى هزت شباك الهدف الثاني، ومع الوقت حاولوا العودة الى أجواء المباراة الا انهم وجدوا صعوبة في اختراق الدفاعات النبيذية حتى نهاية الشوط بتأخرهم (2/0).

وفي الشوط الثاني اجرى الجهاز الفني تغييرات هجومية، وكان لهذه التغييرات الأثر على الأداء الهجومي الساحلي بقيادة حسين خليفة وبوبي اللذين نجحا في اختراق الدفاع النجماوي وسجل المهاجم النيجيري هدف تقليص الفارق، مع استمرار بشن الهجمات وكان الأزرق الأقرب إلى التعادل، إلا أن النجمة كان حاسماً في هز الشباك عن طريق نجمه الشاب خليل بدر الذي سجل الهدفين الثالث والرابع. ولم يهدأ لاعبو الساحل بل حاولوا تسجيل هدف تقليص الفارق الا ان الوفت كان اسرع لتنتهي المباراة بخسارة الأزرق علها تعطيه الدافع في المباريات المقبلة إعادة الصورة الجميلة وبالتالي العودة الى تحقيق الانتصارات التي تجعله الأقرب إلى الظفر بالمركز الثالث بعد أن فقد فرصة المنافسة على اللقب العتيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى