الأزرق يخسر امام النجمة (3/1)

تصوير طلال سلمان

خسر فريق شباب الساحل امام فريق النجمة المتصدر (3/1)، الشوط الأول (1/1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الأسبوع العاشر من الدوري اللبناني لكرة القدم. وبهذا الفوز حافظ الفريق النبيذي على صدارته لترتيب الفرق، في حين ابقت الخسارة الفريق الأزرق في المركز السادس بفارق المواجهات مع الراسينغ الذي يخوض غداً مباراة صعبة امام فريق الأنصار.

قدم لاعبو الأزرق شوط اول جيد وكانوا الأقرب إلى الخروج بالتقدم لكن المهاجمين لم يحسنوا التصرف امام المرمى ليتنهي الشوط الأول بالتعادل (1/1).

وفي الشوط الثاني انخفض الأداء الساحلي وبدأ واضحا ان اللاعبين ارتضوا بالتعادل الذي لا يقدم ولا يؤخر بالنسبة للبطاقة السادسة المؤهلة الى سداسية الأوائل، فكانت العقوبة بهدفين نجماويين كان بالإمكان تداركهما مع القليل من التركيز ومراقبة الخصم.
بدأت المباراة بفرصتين للاعبي الأزرق انقذ احداها حارس النجمة، ما لبث ان بانت السيطرة للاعبي النجمة الذين هاجموا بكل ثقلهم لتسجيل هدف السبق وجاء الهدف كالعادة من ركلة ثابتة نجح عبرها ماهر صبرا في هز الشباك بكرة رأسية في الدقيقة 22. بعد الهدف استلم لاعبو الساحل زمام الأمور وسجلوا هدف التعادل من نقطة الجزاء عن طريق محمد حيدر (د27). ليترفع بعده الأداء الساحلي وسنحت لمهاجميه ثلاث فرص لم تستثمر بالطريق المناسبة.
وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية نجماوية ولكن من دون خطورة واضحة على المرمى حتى الدقيقة 72 عندما سجل خليل بدر هدف التقدم بعد تمريرة من البديل مرقباوي، قبل ان يضيف البديل محمد صادق الهدف الثالث بكرة رأسية في الدقيقة 87. وسط محاولات ساحلية لم تنته بالطريقة الصحيحة والشكل المطلوب حتى نهاية المباراة بفوز النجمة (1/3).

  • قاد المباراة محمد عيسى، بمساعدة ربيع عميرات واحمد الحسيني، الى الرابع هادي سلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى