جلال علامة: موسم شباب الساحل للنسيان

رأى امين سر وعراب نادي شباب الساحل الأستاذ جلال علامة ان مرحلة الذهاب بالنسبة لفريقه كانت جيدة في البدايات قبل ان يتأثر بالاصابات التي تعرض لها عدد من اللاعبين وخصوصا محمود سبليني وفضل عنتر، بالإضافة إلى تواضع مستوى الأجانب الذين لم يكونوا على قدر الطموحات.
واضاف: مؤسف جدا المستوى الذي إليه الفريق خصوصا في المباريات الأخيرة وتحديداً المباراة امام الأهلي النبطية، حيث غابت الروح القتالية والخوف على الفريق بفقدان البطاقة السادسة المؤهلة الى سداسية الأوائل، حتى ان الفريق ظهر وكأنه في تمرينة وليس بمباراة مصيرية، سنعتبره موسم للنسيان والتفكير ببناء فريق قادر على المنافسة.
واعتبر علامة ان الدوري اللبناني لكرة القدم كان ضعيفاً هذا الموسم ولعل كثرة التوقيفات من ابرز الأسباب لهذا الضعف، لان بغياب الدوري المنتظم لا يستمر المستوى بالتقدم بل يعود إلى نقطة الصفر مع كل انطلاقة جديدة للمباريات بعد عودة المنتخب الوطني من مشاركاته الخارجية، أضف إلى ذلك سوء أرضية الملاعب التي تخاض عليها المباريات عليها باستثناء ملعب بلدية طرابلس، والدليل على صحة كلامي، حرمان المنتخب الوطني والأندية اللبنانية من اللعب على ارضها وهذا ما حصل مع فريقي النجمة والعهد في مشاركتهما الآسيوية.
ورشح علامة فريق العهد لاحراز اللقب بسبب ثبات مستوى لاعبيه واستقراره الإداري والفني، مع دخول فرق الأنصار والنجمة والصفاء على خط المنافسة مع توقع حدوث مفاجآت مع نهاية الموسم.
وأبدى علامة تفاؤله بنجاح المدرب المونتنيغري ميودراغ رادولوفيتش في مهمته لان يعي تماماً ماذا يملك من لاعبين ويعرف كيف يوظفهم من خلال معرفته بعقلية اللاعب اللبناني.
وشدد علامة على أهمية أكاديمية فريق شباب الساحل التي بدأت تعطي ثمارها من خلال النتائج التي تحققها فرق الفئات العمرية والمنافسة على القابها، وان الاهتمام وحده يحافظ على هؤلاء اللاعبين وهذا ما تفعله الإدارة والاجهزة الفنية والإدارية.
وفي ختام حديثه عايد علامة جميع اللبنانيين والرياضيين بحلول الأعياد المجيدة مع تمنياتي بأن يكون العام الجديد عام المحبة والسلام والنجاح ونصر المقاومة اللبنانية والفلسطينية في حربها على العدو المجرم والقاتل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى