شباب الساحل يستعيد الصدارة

استعاد فريق شباب الساحل صدارة ترتيب الفرق في الدوري اللبناني لكرة القدم، بفوزه على فريق شباب البرج (1 ـ صفر)، الشوط الأول (صفر ـ صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
كان لاعبو الأزرق الطرف الأفضل في الشوط الأول وفعلوا كل شيء إلا التسجيل وذلك بسبب الخطة الدفاعية التي اعتمدها لاعبو شباب البرج والرقابة اللصيقة التي اعتمدوها على مفاتيح ونجوم الأزرق، بالإضافة إلى تألق الحارس المخضرم احمد التكتوك.
وفي الشوط الثاني بقي الوضع على حاله مع تراجع بسيط للاعبي الساحل من الناحية الهجومية، فأستغل لاعبو شباب البرج الوضع وتركوا منطقتهم وشنوا العديد من الهجمات التي كادت إحداها أن تثمر تسجيل هدف برجاويا لولا تدخل القائم الأيمن في التصدي للكرة، وفي وقت كان لاعبو الفريق الأصفر يهاجمون، نجح النجم محمد جعفر في خطف الكرة وسجل هدف الفوز الغالي بعد مجهود فردي مميز ترجمه بتحويل الكرة على يسار الحارس، مستثمرا تمريرة فضل عنتر على هجمة مرتدة قادها جورجيو الخوري.

  • مثل شباب البرج: احمد تكتوك، ياسر عاشور (حسين عواضة)، محمد السباعي (غازي الحسين)، مهدي ابو الحسن (حسن القاضي)، حسن الحاج (احمد كنيار)، محمد ارناؤوط، علي توبة، احمد عيد، ايمن ابو صهيون، سلطان حيدر وعلي حرب.
  • مثل شباب الساحل: علي ضاهر، محمد حمود، علي عبود، عباس عاصي، مصطفى كساب، محمد سامي حيدر (جورجيو الخوري)، زاهر السماحي (علي فحص)، محمد جعفر (علي الفضل)، وليد شور، حسين خليفة (علي موفق الموسوي), وفضل عنتر.
  • قاد المباراة حسين أبو يحيى، بمساعدة حسن قانصو وعلي فقيه، إلى الرابع أحمد دمج.
  • الصور من موقع elmaestrosport

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى