شباب الساحل يحافظ على صدارته لسداسية الأواخر

تصوير طلال سلمان

حقق فريق شباب الساحل فوزا مستحقا على فريق التضامن صور (٠/٢)، الشوط الأول من دون اهداف، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الجولة الخامسة من سداسية الأواخر في الدوري اللبناني لكرة القدم.

كان لاعبو الساحل الأفضل من ناحية التحركات والوصول إلى منطقة الخصم الا انهم لم ينجحوا في هز الشباك وحرمهم القائم الأيمن من هدف محقق للنيجيري صمد قادري 2+45، مع تألق الحارس إبراهيم المقداد في الذود عن مرماه الذي حرم الفريق الجنوبي من هدف محقق في الدقيقة 33.
ومع بداية الشوط الثاني نزل لاعبو الساحل ارض الملعب وكلهم إصرار لتسجيل هدف السبق، وكادوا أن يفعلوها بعد مرور 6 دقائق عندما احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها سعيد سعد وصدها الحارس الصوري بقدمه. ولم يتوقف الأزرق عند ركلة الجزاء الضائعة، بل بادر لاعبوه الخصم بهجمات وفرص ضائعة، حتى جاءت الدقيقة 84 عندما سجل البديل علي فقيه هدف السبق، قبل ان يضيف النيجيري صمود قادري الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة ٨٦. وفي الدقائق المتبقية حافظ الدفاع الساحلي على نتيجة تفوقه حتى إنتهاء المباراة، ونجح شباب الساحل في تعزيز صدارته للترتيب برصيد (16 نقطة) وله مباراة مؤجلة مع فريق الأهلي النبطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى