الأزرق يخسر امام العهد المتصدر (3/0)

تصوير طلال سلمان

خسر فريق شباب الساحل أمام فريق العهد المتصدر (0 ـ 3)، الشوط الأول (0 ـ 1)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الاسبوع العاشر من الدوري الـ62 بكرة القدم. وهذه الخسارة هي الثالثة للأزرق بعد الخسارتين أمام سبورتنيغ والتضامن صور. ومع هذه الخسارة بقي الساحل في المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق البرج، وابتعد بفارق تسع نقاط عن العهد المتصدر.
جاءت المباراة متوسطة المستوى كان فيها المتصدر الطرف الأفضل لعبا وانتشارا وسيطرة على الكرة، وسط غياب كلي وشبه تام للاعبي الساحل في تشكيل الخطر على مرمى الحارس مصطفى نطر الذي كان من عداد المتفرجين ولم يختبر بأي كرة خطرة، ولم يهددوا المرمى إلا مرة واحدة وبعد مرور 75 دقيقة عبر هدافهم فضل عنتر، وغير ذلك لم يتواجدوا في المنطقة الهجومية للعهد، ولم يزعجوا دفاعه وحارسه على الإطلاق، في الوقت الذي تحمل حارس مرمى فريق شباب الساحل رضوان كساب وخط دفاعه العبء الاكبر في اللقاء وحاولوا قدر المستطاع أن يفعلوا أي شيء من اجل نصرة الفريق، لكن لا يكلف الله نفساً إلا وسعها، مع تسجيل إعتراض الجهاز الفني لفريق شباب الساحل على الهدف الثاني لوجود شك بتسلل اللاعب زين العابدين فران الذي صنع الهدف للمهاجم محمد قدوح، مع العلم أن القناة الناقلة للمباراة لم تعد لقطة الهجمة من الكاميرا الجانبية (!!!).
الأهداف
ـ في الدقيقة 53 افتتح هلال الحلوة التسجيل للعهد بعد كرة عرضية من محمد قدوح تابعها الحلوة بتسديدة داخل الشباك.
ـ في الدقيقة 83 ومع دخول زين العابدين فران ومن اول لمسة يمرر الكرة إلى محمد قدوح بعدما انفرد عن الجهة اليمنى وعكس كرة عرضية ارضية لقدوح الذي تابعها بيمناه داخل المرمى.
في الدقيقة 90 +4: سجل حسين حيدر هدف العهد الثالث بعدما خطف الكرة من البديل حسين حمود وسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى رضوان كساب.

  • مثل العهد: الحارس مصطفى مطر واللاعبون علي حديد ونور منصور وخليل خميس وحسين دقيق (حسين حيدر 89) وحسين منذر (حسن سرور 89) وهيثم فاعور ومحمد حيدر (حبيب شويخ 89) ومحمد قدوح وهلال الحلوة (زين العابدين فران 83) ومحمد ناصر.
  • مثل شباب الساحل: الحارس رضوان كساب واللاعبون محمد حمود وعلي عبود (حسين حمود 90+2) وعباس عاصي ومحمود ماجد ومحمد حيدر وعلي الفضل (علي موسى هزيمة 86) ومحمد جعفر وزاهر السماحي وفضل عنتر وحسين خليفة.
  • قاد المباراة محمد عيسى وعاونه ربيع عميرات وعلي فقيه، إلى الرابع مصطفى سعيفان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى