الأزرق يفوت فوزاً اكيداً امام البرج ويكتفي بالتعادل (1/1)

تصوير المونديالي طلال سلمان

فوت فريق شباب الساحل على نفسه فوزاً اكيداً على فريق البرج واكتفى بالتعادل (1/1)، الشوط الأول (1/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الجولة الأولى من سداسية الأوائل لبطولة لبنان ال63 لكرة القدم. وكان الفريقان تعادلا سلباً في اخر مباراة من مرحلة الذهاب.

قدم لاعبو شباب الساحل أداء هجومياً وكانوا الأقرب إلى التسجيل في اي لحظة لكن مهاجميه لم يوفقوا في هز الشباك، مرة لسرعه في انهاء الهجمات، وأخرى بسبب براعة الحارس حسن مغنية، وفي وقت السيطرة واضحة للاعبي الساحل، نجح مدافع البرج ريتشارد بافور في هز الشباك عندما تطاول الحارس علي ضاهر وابعد كرة محمد حمود من ركلة حرة، فوصلت إلى بافور الذي حضرها لنفسه واطلقها قوية استقرت على يسار الحارس د44.

وفي الشوط الثاني لم يتأخر لاعبو الساحل في معادلة النتيجة بعد أن سجل نجم خط الوسط محمد حيدر هدف التعادل بعد تسديدة بعيدة المدى من ركلة حرة دخلت على يسار الحارس د48. ولم يتوقف لاعبو الأزرق عند هدف التعادل، بل واصلوا سطوتهم على الشوط الثاني واهدروا اكثر من فرصة للتسجيل وكانوا الأقرب إلى حسم الامور لمصلحتهم لولا سوء الحظ مرة ومكانة دفاع الخصم وبراعة الحارس في التصدي للكرات الخطرة، حتى نهاية المباراة بالتعادل الذي ارتضى به فريق البرج لكنه كان مخيباً لفريق الساحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى