الأزرق ينهي مشواره في الدوري بالفوز على البرج متزعماً الضاحية

تصوير طلال سلمان
انهى فريق شباب الساحل مبارياته في بطولة الدوري لهذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة ، بعدما حسم ديربي الضاحية الجنوبية لصالحه وتزعم الضاحية عن جدارة ، اثر فوزه على فريق البرج (2-1) ليستعيد بذلك المركز الرابع الذي فقده الأسبوع الماضي لمصلحة منافسه فريق البرج، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب امين عبد النور في بحمدون، بحضور رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق ونائبه وائل درغام، ورئيس نادي البرج فادي ناصر.
كان الازرق الأفضل على مدار الشوطين وصنع العديد من الفرص قبل ان يفتتح التسجيل في الشوط الثاني عبر لاعبه الواعد علي الفضل ، وواصل ضغطه ليسجل له النيجيري بوبي كليمنت هدف التعزيز في الدقيقة 75، ليتراجع بعد ذلك الفريق الأزرق للخلف وليفسح في المجال امام منافسه ليعود للمباراة بعدما قلص المدافع الأزرق اندرو ايكيفي النتيجة للفريق الأصفر عن طريق الخطأ، وليحاول فريق البرج معادلة النتيجة لكن الوقت داهمه لتنتهي المباراة بفوز فريق شباب الساحل (2-1).
**الأهداف**

افتتح علي الفضل التسجيل للساحل في الدقيقة 54 بقذيفة رائعة على يمين الحارس من خارج المنطقة بعد مراوغة ناجحة وتخطي اكتر من لاعب قبل ان يسدد ويسجل.
وأضاف النيجيري بوبي كليمنت الهدف الثاني للساحل في الدقيقة 75 بكرة أرضية على يمين الحارس من داخل الصندوق بعد اختراق وتمريرة زين العابدين فران.
وقلص مدافع شباب الساحل النيجيري أندرو ايكيفي النتيجة للبرج في الدقيقة 88 حين حول عرضية يوسف عنبر في مرمى فريقه عن طريق الخطأ .
أفضل لاعب في المباراة : لاعب شباب الساحل النيجيري بوبي كليمنت.
* مثل البرج: الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون شادي سكاف والغاني ريتشارد ومحمد حمود ومحمد الدر (يوسف عنبر 62) ومحمد السباعي “وارطان” (محمد ناصر الدين 62) ومحمد الفاعور والغاني دينيس وعلي مرقباوي (محمد صادق 55) وحسين العوطة وخالد تكه جي (علي شعيتو 62 ثم حسين إبراهيم “الصاعوق” 82).
* مثل شباب الساحل: الحارس إبراهيم مقداد واللاعبون مصطفى كساب وعلي فحص وعلي عبود وعلي الفضل (سلطان حيدر 90) وحسين عواضة (حمزة خير 90+9) ومحمد زين فران (حسين خليفة 90) ومحمد حيدر والنيجيري لنت بوبي (فضل عنتر 90) والغاني ايمانويل والنيجيري أندرو.
* قاد المباراة وائل حيدر وعاونه محمد قندولي وعلي عبود ومحمد غدار حكماً رابعاً، وراقبها محمد الغوش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى