الأزرق يبدأ مشواره في كأس الإتحاد بتعادل سلبي مع طرابلس

تصوير طلال سلمان

بدأ فريق شباب الساحل مشواره في بطولة كأس الإتحاد التنشيطية بكرة القدم بتعادل سلبي مع فريق طرابلس، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة.

كان فريق شباب الساحل الأقرب إلى تحقيق الفوز لو استغل لاعبو الفرص والسيطرة الميدانية على ارض الميدان، وفوت مهاجمه الجديد محمود سبليني فرصة ذهبية في الشوط الأول عندما سدد الكرة وهو بمواجهة المرمى باسفل القائم الايسر، قبل ان يرد لاعب طرابلس الاردني سليمان أبو زمع بتسديدة صدها القائم الايسر.

ونشط لاعبو الأزرق في الشوط الثاني بعد التغييرات التي أجراها الجهاز الفني، خصوصا مع اشتراك هداف فريق الناشئين علي فقيه الذ حرك الجبهة الهجومية وحرمته العارضة من هدف محقق، مع تألق حارسي مرمى الفريق الشمالي احمد قرحاني الذي تصدى للعديد من الكرات الساقطة والتسديدات البعيدة.

وبدأ واضحا ان لاعبي الأزرق بحاجة إلى مزيد من الوقت المباريات الودية للوصول إلى الجاهزية الكاملة للموسم الجديد، مع العلم أن اللاعبين الجدد قدموا أداء جماعيا يبشر بالخير وخصوصا هيثم فاعور وحسين منذر ومحمود سبليني، من دون الانتقاص من بقية اللاعبين الذين ابلوا البلاء الحسن لكنهم لو يوفقوا في قيادة الفريق للفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى