الأزرق يخسر من الأهلي النبطية ويخرج من كأس الإتحاد

تصوير طلال سلمان

خسر فريق شباب الساحل امام فريق الأهلي النبطية (1/0)، الشوط الأول (1/0)، في المباراة التي أجريت اليوم الخميس على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الجولة الثانية من مسابقة كأس الإتحاد التنشيطية بكرة القدم. وكان الأزرق تعادل في الجولة مع فريق طرابلس من دون أهداف.

كان متوقعاً ان يظهر لاعبو شباب الساحل بمستوى جيد في مباراتهم الثانية في المسابقة، بعد الأداء غير المرضي الذي قدموه في المباراة الأولى، إلا أن ادائهم لم يتحسن وبقي على حاله، وقد كان متوقعاً ان يفوز الفريق بسهولة على فريق لا زال في طور الإعداد ويلعب للمرة الأولى في الدرجة الأولى، ولا يملك مجموعة اللاعبين أصحاب الباع الطويل في الملاعب وخصوصا في بطولة الأضواء. ولكن المفاجأة ان كل من شاهد المباراة ظن ان لاعبي الفريق الجنوبي قد تحلوا واصبحوا يمثلون أبناء ساحل المتن الجنوبي، نظرا للروح القتالية والأداء الرجولي الذي قدموه وخصوصا في الشوط الأول الذي انهوه لمصلحتهم لعبا وتهديفا.

وفي الشوط الثاني نشط لاعبو الساحل بعد التغييرات التي أجراها الجهاز الفني، فظهر التحسن على الأداء الهجومي الا ان دفاع الخصم عرف كيف يراقب مفاتيح لعبة الأزرق وحال دون تسجيلهم هدف التعادل، من دون أن ننسى براعة الحارس علي ضاهر في الذود عن مرماه، بالإضافة إلى الفرصة التي انقذها الدفاع في اللحظة الأخيرة قبل ان يسدد ريتشارد (الذي لعب في الهجوم بدلا من الدفاع)، الكرة وهو على بعد خطوة من المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى