إدارة نادي شباب الساحل تكرم فرق الفئات العمرية

كرمت إدارة نادي شباب الساحل فرق الفئات العمرية التي تألقت في بطولات لبنان، وذلك في حفل العشاء الذي اقيم في مقهى ايفونو بيروت – حارة حريك، بحضور رئيس اللجنة الإدارية الأستاذ سمير دبوق ونائبه وائل درغام والأعضاء وسيم دبوق والدكتور سامر دبوق والدكتور وسام الحاج علي وحسين فقيه والدكتور غدير علو وسامر حمدون واعضاء الجهازين الاداري والفني واللاعبين.
والقى دبوق كلمة هنأ فيها الفرق الثلاثة واعتبر ان النتائج التي حققوها وتوجوها بتصدر الترتيب وتمنى لهم التوفيق والنجاح في المرحلة الثانية من الدوري.
ثم القى عضو مجلس الإدارة الدكتور وسام الحاج علي كلمة نوه فيها بالنتائج التي تحققت ووعد اللاعبين في الوقوف معهم ودعمهم كي يستمروا في تحقيق النتائج الجيدة والفوز بالدوري.
وتحدث مدرب الفريق الأول وفريق الشباب محمد إبراهيم وطالب اللاعبين بالمثابرة ومواصلة عروضهم الجيدة وتحقيق النتائج الجيدة، مؤكداً على النادي بوجود هؤلاء اللاعبين لن يحتاج إلى شراء اللاعبين في المستقبل القريب، بل سيصبح احد الروافد للفرق الأخرى.
وكانت كلمات لعدد من اللاعبين الذين أجمعوا على شكر الإدارة بشخص رئيسها الأستاذ سمير دبوق والعضو الدكتور الحاج علي وسامر حمدون، واعدين بتكملت المشوار الناجح وصولا إلى التتويج باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى