دبوق يكرم فريق الشباب بطل دوري الشباب

تصوير طلال سلمان

أقام رئيس نادي شباب الساحل الأستاذ سمير دبوق حفل عشاء تكريمي لفريق الشباب بطل الدوري اللبناني لكرة القدم لفئة تحت ال20 سنة، في مطعم “بيروت افينيو”، حضر الى اللاعبين المكرمين، نائبا رئيس النادي وائل درغام وعباس جفال والأعضاء الدكتور سامر دبوق والدكتور وسام الحاج علي والدكتور غدير علو وحسين فقيه ومدير النادي حسين فاضل.
بدأ الحفل بكلمة لدبوق قال فيها: في البداية اقول مبروك اللقب العزيز جداً على قلوبنا كلنا، وهو لم يأت من لا شيء، وانما جاء بعد مجهود كبير من الجميع لاعبين ومدربين واداريين. حالياً لدينا لاعبين تستطيع ان تشارك مع الفريق في دوري الشباب المقبل، اما البقية فأكيد وبالتعاون مع الجهاز الفني للفريق الاول سوف يتم إعطائهم فرصة حتى يكونوا موجودين معنا في الفريق الأول للنادي ، لذلك عليهم ان يعملوا ويتعبوا ليكونوا ضمن التشكيلة الاساسية وأكيد يجب أن يلتزموا وينفذوا تعليمات المدربين ويعملوا على تطوير انفسهم من خلال العديد من الأمور المطلوبة منهم وأولها الحفاظ على صحتهم وعدم السهر ، وهناك إقتراح من الهيئة الإدارية ان تكون فئة الشباب مرتبطة كلياً مع الفريق الاول.
واضاف: أهم شي على الشباب متابعة التعليم ومنحه الأولوية ، لأننا للأسف نحن في بلد الأولوية ليست للرياضة لذلك نحن شباب الساحل نعتبرها اولوية، لان العلم سلاحك الذي يؤمن مستقبلكم، لأننا نرى الكثير من اللاعبين الذين لعبوا وتألقوا في عالم كرة القدم اللبنانية ليس لديهم عمل يعتاشون منه بعد إعتزالهم.
وقال: أبناء النادي لهم أولوية لتمثيل الفريق في كل الفئات، لذلك نحن نعمل على رفع الاهتمام بأكاديمية النادي لأنها هي مستقبل للفريق الأول، وسنكون خارج سوق الانتقالات الموسم المقبل إلا في بعض الحالات الاستثنائية.
واردف قائلاً: هنا لا بد أن اشكر الهيئة الإدارية التي كانت متحمسة لمشروع شباب الساحل، لذلك تم تأسيس لجنة من اربعة أعضاء من اللجنة الإدارية وهم سامر حمدون والدكتور غدير علاو ووائل درغام ودكتور وسام الحاج علي، بالإضافة لأمين الصندوق أحمد الخنساء ومدير الفريق حسين فاضل، ومهمة اللجنة فقط التركيز على عمل الفئات العمرية، كما سيكون المدرب عباس شيت الجندي المجهول في النادي بخدمة هذه اللجنة. وهنا لا بد أن اشكر الجهاز الفني المكون من محمد إبراهيم وأمين عوالي ويوسف حلال وحسن حمود و عادل طبوش وحسين عليق ومعالجا الفريق حسين سلامة وعلي عمار، ولن ننسى الجهد الذي قدمه المدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش.
وفي الختام اهدي هذا الإنجاز واللقب لروح المدرب المرحوم الحاج محمود حمود الذي كان يحلم في تحقيق هذا الإنجاز وقد فعلها الشباب عن جدارة واستحقاق.
ثم القى المدرب محمد إبراهيم كلمة شكر فيها اللجنة الإدارية للنادي وعلى رأسها الرئيس سمير دبوق الذي قدم كل الدعم كي نحرز اللقب، وهنا لا بد أن اشير انني وجدت الاهتمام الإداري الذي لم أجده في اي نادٍ عملت به سابقاً، اهنئ اللاعبين على الظفر باللقب، وابارك لإدارة النادي ولجمهورنا الحبيب على امل التوفيق مع الفريق الاول هذا الموسم وكل المواسم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى