الازرق يزيح الأخضر عن الصدارة

واصل فريق شباب الساحل تألقه وحقق فوزا مستحقا على فريق الانصار (المتصدر السابق) بنتيجة(٠/١)، الشوط الأول(٠/١)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الاسبوع الخامس من الدوري اللبناني لكرة القدم.
قدم لاعبو الساحل أداء تكتيكيا مميزا استحقوا عليه التنويه ورفع القبعة لانهم عرفوا كيف يفرضون إيقاعهم الهجومي في الشوط الأول ونجحوا في ترجمة إحدى الفرص إلى هدف المباراة، ثم فرضوا بفرض إيقاعهم الدفاعي في الشوط الثاني ونجحوا في المحافظة على الهدف الذي اثبتوا من خلاله انهم دائما الحصان الأسود لكل المواسم، كيف لا وهم الذين تفوقوا على أبرز الفرق المرشحة لإحراز اللقب العتيد.
يذكر أن جميع لاعبي الفريق الأزرق كانوا نجوما وابطالا واثبتوا ان فوزهم على الأنصار لم يكن صدفة بل جاء بفضل الخطة المحكمة التي وضعها المدرب محمود حمود ونفذها اللاعبون بحذافيرها وكان الفوز الغالي.
الهدف
في الدقيقة 20 استخلص علي موفق الموسوي الكرة من مدافع الأنصار حسن بيطار خارج المنطقة فأخترق المنطقة بمجهود فردي وارسل الكرة ارضية على يمين الحارس نزيه أسعد.

  • مثل الأنصار: الحارس نزيه أسعد واللاعبون معتز بالله الجنيدي وحسن بيطار ونصار نصار وحسن شعيتو “شبريكو” (محمد حبوس 13) وجهاد أيوب وعباس عطوي “أونيكا” (كريم درويش 46) ونادر مطر (حسن كعفراني 65)وحسن معتوق وحسن شعيتو “موني” وأحمد حجازي (محمود كجك 88).
  • مثل شباب الساحل الحارس علي ضاهر واللاعبون علي عبود ومحمد حمود وعباس عاصي ومصطفى كساب ومحمد حيدر وعلي موفق الموسوي (محمد حمادة 90+1) وحسين حيدر (جاد فليطي 90+3) وحسين رزق ويوسف بركات وحيدر عواضه (حسن الحاج 71).
    قاد المباراة محمد عيسى وعاونه محمد رمال بلال العرفى، الى الرابع محمد حداد.
    الانذارات: حسن شعيتو “موني”، ومحمد حيدر، وحسن قعفراني،وجهاد ايوب، ومحمد حبوس، ويوسف بركات، وحسين رزق.
  • الصور لطلال سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى