تأهل الصفاء والنجمة بالعلامة الكاملة وخروج الأزرق من بطولة البراعم


اكتملت اليوم قائمة الفرق المتأهلة الى سداسية دوري البراعم دون 14 عاماً بانضمام سبورتينغ القليلة، الصفاء، النجمة واتلتيكو الى فريقي الانصار والاخاء الاهلي عاليه بعد انتهاء الاسبوع التاسع والأخير.
وضمن المجموعة الأولى، تصدر الصفاء بالعلامة الكاملة (27 نقطة) بفوزه في 9 مباريات من أصل 9 محافظًا على نظافة شباكه مع تألق حارسه راشد البيطار فيما سجّل الفريق 51 هدفًا.
وكان الصفاء فاز اليوم على مضيفه العهد 0-4. سجل الاهداف ميشال نجيم ومحمد صادق وهدفين لمكرم الجردي.
وتأهل سبورتينغ القليلة الى السداسية بفوزه على الهوبس 1-0 بهدف اللاعب كمال سعيد في المباراة التي اقيمت ملعب انصار الجنوب، محتلاً المركز الثاني في مجموعته بفارق الاهداف عن المبرة.
وحقق سبورتينغ الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 وخسر واحدة ، فيما سجل 27 هدفًا وتلقت شباكه 9 أهداف.
بدوره، فاز المبرة على حاروف 9-1 على ملعب عنقون. سجل للمبرة علي عطوي (4 اهداف) ومحمد قاسم (2)، ومحمد نور الدين وامين المولى وخليل قرعوني، وسجل لحاروف محمد فحص.
وعلى الملعب عينه، فاز الاهلي النبطية على سبورتينغ الرياضي 5-2. سجل للاهلي النبطية محمد رضا وعلي شكر واحمد نجم، ومهدي حسن (2)، فيما سجل لسبورتينغ مايكل عثمان وعمر صديق.
وعلى ملعب كفرجوز، فاز شباب الساحل على التضامن صور 2-1. سجل للساحل كريم حاطوم وحسن علاء
الدين، فيما سجل هدف التضامن صور محمد الفضل.
وضمن المجموعة الثالثة، تصدر النجمة بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة محققا 7 انتصارات من دون أي خسارة ومسجلًا 37 هدفًا فيما تلقت شباكه 3 أهداف. وحقق النجمة اليوم فوزًا كبيرًا على السلام زغرتا 8-0 على ملعب غزير. سجل الاهداف ادم صبرا و عباس جعفر و محمد كركي وعلي مشورب، وحسن محمود (4).
وبدوره، تأهل اتلتيكو محتلا المركز الثاني برصيد 18 نقطة محققا الفوز في 7 مباريات وخسارة واحدة، فيما سجل 33 هدفًا وتلقت مرماه 5 أهداف.
وفاز اتلتيكو على سنحريب 3-0 بعد انسحاب الاخير من المباراة.
وفاز القلمون على مودرن ستار ليبانون 10-0. سجل الاهداف روجير عصار (2)، جو عقل (2) وانطوان سعيد (2) امير الحاج (2) وجبران قربان وسعد الرفاعي.
وعلى ملعب الشرق، فاز الحكمة على الاهلي صربا 4-1. سجل للحكمة ميشال رزق والكسندر دروبي وهدفين للاعب ايفان طراد، فيما سجل هدف الاهلي صربا فرنسوا صايغ.
ولحساب المجموعة الثانية كان قد تأهل الاخاء الاهلي عاليه متصدرا مجموعته برصيد 14 نقطة بفوزه في 4 مباريات من أصل 6 وتعادل في اثنتين. وسجل الاخاء 13 هدفًا وتلقت شباكه هدفين. فيما تأهل الانصار عن المركز الثاني برصيد 12 نقطة محققا الفوز في 3 مباريات من أصل 6 وتعادل في 3، مسجلًا 11 هدفًا فيما تلقت شباكه هدف واحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى