الأزرق يواصل نزف النقاط بتعادله السلبي مع سفير الجنوب

تصوير طلال سلمان

واصل فريق شباب الساحل نزفه للنقاط للمباراة الثانية توالياً، وهذه المرة امام فريق التضامن صور الذي تعادل معه سلباً، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب الإمام السيد موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية . وكان الأزرق خسر أمام فريق العهد الأسبوع الماضي (5/0)، وعلى الجهاز الفني إيجاد الحلول المناسبة قبل عودة مباريات الدوري إلى الدوران من جديد بعد حوالي شهر من الان.

استحوذ لاعبو شباب الساحل على منتصف الملعب في معظم فترات الشوط الأول لكنهم لم يعرفوا الطريق إلى المرمى و لم يشكلوا اي خطورة تذكر على مرمى التضامن صور، باستثناء بعض الإختراقات من الجهة اليسرى لكنها لم تفلح في إيصالهم إلى تسجيل هدف يريحهم اعصابهم ويزيح الضغط عن كاهلهم .
وإستمرّ الحال على ما هو عليه في الشوط الثاني مع تحسّن الأداء الساحلي فتكسّرت محاولات لاعبيه أمام الدفاع الصوري. وكانت أخطر محاولاتهم من مجهود فردي للاعب هادي دكور الذي إستطاع إختراق دفاع التضامن صور ومرّر كرة عرضية لم تجد من يكملها في المرمى ، بينما كان الفريق الجنوبي قريباً جداً من التسجيل مستفيداً من هجماته المرتدة وسط إرتكاب الكثير من الأخطاء الدفاعية لدى الساحليين فتناوب الحارس أحمد دياب و القائم على إنقاذ المرمى الأزرق لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى