الأزرق يخرج من كأس لبنان بخسارته امام الأنصار (٣/١)

خسر فريق شباب الساحل امام فريق الأنصار (1/3)، الشوط الأول (0/2)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الدور ال16 من مسابقة كأس لبنان بكرة القدم.
لم يكن لاعبو الأزرق في يومهم خلال الشوط الأول ولم يهددوا مرمى الخصم الا مرتين بسبب عدم ترابط الخطوط مت بعضها برغم تحركات حسين عواضة وعلي فقيه.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريق وسجل سريعا هدفا مبكرا وكاد ان يقلب الطاولة على خصمه لولا التسرع وعدك الدقة في التصويب، لينجح بعده الأنصار في تسجيل هدف التعزيز الثالث.

كان الشوط الأول انصارياً وترجم لاعبوه السيطرة والافضلية بهدفين لنادر مطر والسنغالي الحاج مالك في الدقيقتين 16 و28، بالإضافة إلى العديد من الفرص التي ضاعت بسبب التسرع في التسديد وسوء التصويب على المرمى، مقابل بعض الهجمات الخجولة التي قام بها لاعبو الساحل وكاد علي فقيه ان يسجل في مناسبتين بعد ان كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأنصار بهدف وحيد.
ومع بداية الشوط الثاني نجح علي فقيه في تقليص الفارق بهدف كان بطله حسين عواضة الذي تقدم بالكرة ودخل منطقة الجزاء وسددها قوية ارتدت من القائم الأيمن وتحضرت امام علي فقيه الذي حولها داخل المرمى (د49).
وفي وقت كان لاعبو الساحل الأفضل والأكثر خطورة قام لاعبو الانصار بعدد من الهجمات المرتدة بقيادة الظهير المخضرم نصار نصار واثمرت أحداها تسجيل الهدف الثالث عن طريق الهداف السنغالي الحاج مالك (د77). بعد الهدف مال لاعبو الانصار إلى اللعب السهل بعيدا عن الضغط، في حين حاول لاعبو الساحل تقليص الفارق عبر بعض الهجمات التي كانت مقطوعة من دفاع الأخضر حتى نهاية المباراة بفوز انصاري (1/3).
يذكر ان المباراة شهدت عودة ثنائي الساحل عباس عاصي وحسين رزق بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة.
قاد المباراة علي رضا بمساعدة محمد رمال وسليم سراج، إلى الرابع وائل حيدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى